الأحد، 27 جوان 2010

مهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اتكلم معكم وبكل رسمية لاني شايفة ولا شيء نفع في الموضوع اللي ابي اتكلم فيه وبكل ودية طبعا
وهو موضوع الحسابات المسروووقة
سؤال : بالله كم مرة وانا اقولكم اقرأو الموضوع تبع السرقة وكيف ترجعي المي دول تبعك ؟؟
جوابي الشخصي : انا كتبت الموضوع في اكثر من 25 نادي واتفاجأت بكمية البنات الهائلة اللي طنشووو .
اليوم اقولكم وللمرة المليون اقرأو الموضوع
هنا
نقول انكم تملو سويت الموضوع ملون وبالصور
نقول انكم مافهمتو الصور جدا واضحة
نقول ونقول ومليون عذر وعذر بس انا اش اسوي لكم ماراح اضربك او الوي يدك عشان تشوفي مصلحتك
وبعد التعب والعنا اتوقع من الكل يكون عارف ومتثقف في هذا الموضوع
لمصلحتكم سهرت ساعتين اكتب الموضوع وانسخ الصور غيري كان طنشكم زي ماأنتو مطنشين (الكلام موجه للبنات اللي ماقرأو الموضوع)
لو جاتني وحده تقول حسابي انسرق ماراح اقول انا ماراح اساعدها
راح اساعدها بس سؤال عتاب ليش طيب ماقرأتي الموضوع اللي كتبته ؟؟
وانا متأكده ان البنات اللي يجوني وحساباتهم مسروقة مر عليهم موضوعي بس ماأقول غير كل واحد مسؤول عن غلطه
زي ماقلت اول انا مارح الوي يد احد بس انا راح اشن حملة ضد اعطاء احد كلمة السر  بليز كونو معي
فوق 5 بنات اليوم فقط  طلبو انهم يعطوني كلمة سرهم واجيب لهم هدايا F.Y.I ولا وحده اعرفها ؟؟
الحملة تنص على

  1. اي بنت تطلب مني كلمة السر تبعي راح احظرها
  2. او تعطيني كلمة السرها راح احذفه
  3. ممنوع تبادل الدمى م
  4. منوع طلب هدايا من احد
  5. ممنوع تقولي لاحد خليني من صديقاتك المفضلات
  6. او خليني مديرة
  7. او ارسلي لي هدايا
اذا الحملة تنص على انك ماتاخذي من بنت باس او تعطي احد متعرفه عليه مؤخرا باسك
انشئي ايميل جديد واعطيه للبنات اللي يطلبو ايميلك عشان يتكلمو معك في حال كانو كاهر ولا تعطي احد ايميلك اللي بستاردول
غيري ايميلك اول مايتهكر نظفي خانه الرسائل واحذفيها لا للسب والكلا البذيء لا للحقد بين العرب
وفي الختام اقوللكم اقرأو موضوعي ردو هنا او في المدونة عشان اعرف انكم قرأتو الموضوع ورأيكم
بالله بدون زعل هذه في النهاية لمصلحتكم

                                      منققققققققققققققول
                                                                                      التوقيع    سوسو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق